مصري مغترب يهدي اغنية حبا وغيرة في مصر
مصري مغترب يهدي اغنية حبا وغيرة في مصر

مصري يكتب ويلحن ويغني ويوزع اغنية من واقع غيرته وحبه في مصر

مصري يكتب ويلحن ويغني ويوزع اغنية من واقع غيرته وحبه في مصر

كتب الفنان الصاعد مصطفى النفياوي والمعروف ب One Man Show اغنية بعنوان مصر الجميلة للدفاع عن مصر بكل غيرة

لكل من تسولت له نفسه وحاول عرز الفتنة بين الشعب المصري في الداخل او الخارج مؤكد ان لمصر رب وجيش عظيم ورئيس يحبه كل المصريين

يذكر ان الفنان مصطفى النفياوي كان تاريخ مشرف في الدفاع عن الوطن في الخارج اثناء عمله بالسعودية وكان يؤدي واجبه دوما حبا في المصريين دون اي مقابل وعند عودته الى مصر في احد الاجازات تعرض الى غدر من بعض الاخوان في الخارج

مما منعه من العودة الى عمله في الخارج مرة اخرى فاستقر في مصر وبدأ من الصفر دون ان ينادي او يطالب الدولة بمساعدته اعترافا منه ان للدولة المصرية قضايا اهم اوكبر من ان ترد ما قدمته في السابق من خلال عملي التطوعي..

واضاف النفياوي مصر تحتاج الى الصبر والتعاون والتكاتف مع جيشها ورئيسها عبدالفتاح السيسي ولا داعي ابدا لتعليق كل مشاكلنا الشخصية او حتى ان كانت بسبب حبنا في مصر الى التصعيد فما اسهل من ان تبدأ حياتك الكريمة باخلاص وتضحية من اجل الوطن وربنا العوض.

قام مصطفى النفياوي بالدخول الى العالم الفني بعد اغلاق شركته التي تضررت بسبب كورونا واضطر الى العمل بمفرده دون اي موظفين في الكتابة والتلحين والغناء والرسم والاخراج والتصوير والتسويق والمزيد من المواهب الاخرى..

يقول النفياوي مع انني مدني ولكنني اعيش بمباديء الجيش المصري وهو اعتمادي على نفسي في كل ما استطيع تقديمه من اجل الاخلاص في العمل والنجاح.

كتب النفياوي اغنية مصر الجميلة معلنا في بدايتها للرد على كل من تسولت له نفسه وحاول غرز الفتنة بين المصريين

استمع الى

اغاني وطنية مصرية MP3

اغاني وطنية في حب مصر

اغاني وطنية